تحديث للعبة Rise of the Tomb Raider لدعم DirectX 12 للبطاقات المتعددة

تم تحديث لعبة Rise of the Tomb Raider أمس لتقديم بعض المميزات الجديدة وتحسين الأداء وإضافة الدعم لبعض من التقنيات الخاصة بالبطاقات الرسومية.
جاء التحديث الذي يحمل رقم 1.0.638.6 بإضافة دعم خاص لمكتبة رسوميات DirectX 12 عند إستخدام أكثر من بطاقة رسومية واحدة (SLI أو CrossFireX).
التحديث يضيف ايضاً دعم لتقنية VXAO الخاصة من شركة NVIDIA وهي تقنية جديدة لمعالجة طريقة سقوط الضوء على الأجسام وهي تقنية محسنة من تقنية +HBAO.
وبعد تثبيت التحديث الجديد ستتمكن من وقف أو تشغيل خاصية V-Sync على ناظام تشغيل Windows حيث لم يكن متاح وقفها سابقاً.



تدور أحداث لعبة Rise of The Tomb Raider بعد عام من أحداث الجزء السابق. فبعد نجاة Lara Croft من مخاطر جزيرة مثلث التنين لم تستطع Lara أن تقاوم فضولها في البحث عن إجابات لأساطير Yamati، فرجعت لأبحاث والدها عن مدينة Kitezh المفقودة ووعود الخلود الأبدي!
ولكن قامت Ana مساعدة والد Lara بتحذيرها من أن سبب إنتحار والدها كان إستحواذ أسطورة Kitezh على عقله ولكن أصرت Lara على إكتشاف مقبرة Prophet of Constantinople التى تعتبر عمود أساسي في أسطورة المدينة..ومن هنا تتوالى الأحداث.
انطلقت العبة حصرياً على منصات Xbox 360 و Xbox One في نوفمبر 2015 وعلى منصة الحاسب الشخصي يوم 28 يناير وستتوفر على منصة Playstation 4 في الربع الأخير من عام 2016. اللعبة من تطوير  Crystal Dynamics و Nixxes Software BV و Eidos Montreal و من نشر Square Enix و Microsoft Studios.
شاركه على جوجل بلس
    التعليقات
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم