7 مليون لاعب في Overwatch منذ الإطلاق

من الواضح أن نجاح لعبة Overwatch وهي لعبة الشوتر الأولى لاستوديو الألعاب الشهيرBlizzard أصبح أمر واقع والدليل هو عدد اللاعبين الكبير للعبة التي إنطلقت منذ أيام قليلة.

حيث وصل عدد اللاعبين إلى 7 مليون لاعب على منصات الجيل الجديد PS4 و Xbox Oneومنصة الحاسب الشخصي مجتمعين، ووصل عدد ساعات اللعب إلى 119 مليون ساعة منذ إصدار اللعبة في 24 مايو.

كان قد وصل عدد اللاعبين سابقاً إلى 9.7 مليون لاعب في النسخة التجريبية من اللعبة ومن المتوقع أن يتزايد عدد اللاعبين في النسخة الرسمية بشكل كبير في الأيام القادمة. قامتBlizzard ايضاً بالكشف عن بعد التفاصيل الأخرى مثل عدد مرات تغيير الشخصية التي قام بها اللاعبون حيث وصلت 326 مليون مرة، وتسليم أكثر من 11 مليون حمولة.


Overwatchهي لعبة أكشن شوتر جماعية من منظور الشخص الأول تم الأعلان عنها في مؤتمر BlizzCon2014 الذي تقيمه Blizzard سنوياً لعرض ألعابها الجديدة وكان قد أعلنت الشركة من قبل أن يتم إطلاق اللعبة في الربع الأول من عام 2016 لمنصات الجيل الجديد ومنصة الحاسب الشخصي قبل أن يتم تأجيلها إلى شهر مايو.

حصلت اللعبة ايضاً على المركز الأول في قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في المملكة المتحدة بعد أسبوع واحد فقط من إصدارها في 24 مايو بعد أن أزاحت لعبة Uncharted 4 من عرش القائمة.
شاركه على جوجل بلس
    التعليقات
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم